ميلان يسحق سيينا .. ويوفينتوس يتعرض للهزيمة أمام كييفو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40636/

حقق فريق ميلان فوزا كبيرا على ضيفه سيينا بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 يناير/كانون الثاني على ملعب "سان سيرو"، في المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، في حين مني فريق يوفينتوس بالهزيمة أمام مضيفه كييفو بهدف مقابل لاشيء.

حقق فريق ميلان فوزا كبيرا على ضيفه سيينا بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 يناير/كانون الثاني على ملعب  "سان سيرو"، في المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، في حين مني فريق يوفينتوس بالهزيمة أمام مضيفه كييفو بهدف مقابل لاشيء.

أحرز البرازيلي رونالدينيو الذي يتألق يوما بعد الآخر قبيل انطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010، أحرز ثلاثة أهداف لميلان، مقابل هدف لزميله المهاجم الايطالي ماركو بوريللو الذي أصبح هو الآخر يسجل بانتظام في الفترة الأخيرة.

وبهذا الفوزقلص ميلان الذي بحوزته مباراة مؤجلة، الفارق الى 6 نقاط بينه وبين المتصدر جاره إنتر ميلان الذي وقع في فخ التعادل أمام باري  بهددفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت.

في حين ابتعد فريق يوفنتوس عن الصدارة لهزيمته أمام مضيفه كييفو بهدف أحرزه جينارو ساردو في الدقيقة الـ 33 من الشوط الأول، وقد تجمد رصيد "السنيورة العجوز" عند 33 نقطة وهبط الى المركز الخامس.

بينما صعد فريق نابولي الى المركز الرابع، بعد أن رفع رصيده الى 34 نقطة بتعادله السلبي مع ضيفه باليرمو في ختام مباريات هذه المرحلة، كما تقدم باليرمو الى المركز السادس برصيد 31 نقطة.

كما صعد فريق روما الى المركز الثالث بعد أن رفع رصيده الى 35 نقطة بفوزه القوي على ضيفه جنوى بثلاثة أهداف نظيفة. افتتح سيموني بيروتا التسجيل لروما في الدقيقة الـ 17 من الشوط الأول، وأحرز لوكا توني الذي انتقل الى فريق روما في أثناء فترة الانتقالات الشتوية من بايرن ميونيخ الألماني، أحرز هدفين لفريقه في الدقيقتين الـ (45 و 60) من المباراة.

كما فاز فريق أتالانتا بالنتيجة نفسها على ضيفه لاتسيو، أحرز كريستيانو دوني هدفين في الدقيقتين  الـ (5 و 8) وسيموني بادوين هدفا في الدقيقة الـ  35 من عمر اللقاء.

في حين تعرض فريق فيورنتينا لخسارة مفاجئة أمام بولونيا بهدف مقابل هدفين. أحرز هدفي الفائز كل من الأوروغواياني هنري خيمينيز وماركو دي فايو في الدقيقتين الـ (28 و 45) على التوالي، قبل أن يحرز الروماني أدريان موتو هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة الـ 51 من زمن المباراة.

بينما تعادل فريق بارما سلبا مع ضيفه أودينيزي وفريق سامبدوريا مع ضيفه كاتانيا بهدف لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا