مدفيديف: من الضروري تسريع وتائر صياغة القاعدة التشريعية الخاصة بتنفيذ ميزانية السنة الحالية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40533/

كلف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الحكومة خلال اجتماع مكرس للمسائل الاقتصادية يوم 15 يناير/كانون الثاني، بالنظر من جديد في مسألة تحسين المناخ الاستثماري في روسيا. ودعا الحكومة الى تسريع صياغة القاعدة التشريعية الخاصة بتنفيذ ميزانية السنة الحالية.

كلف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الحكومة خلال اجتماع مكرس للمسائل الاقتصادية يوم 15 يناير/كانون الثاني، بالنظر من جديد في مسألة تحسين المناخ الاستثماري في روسيا ودعا الى عقد اجتماع خاص بهذه القضية. واشار مدفيديف الى ضرورة اتخاذ قرارات اقتصادية ملموسة بما في ذلك اصدار قوانين تشريعية وقرارات  اخرى ستجعل روسيا جذابة للاستثمارات الخارجية والداخلية.
واكد مدفيديف كذلك على ضرورة اتخاذ عدد من القوانين الجديدة في السنة الحالية منها المرتبطة بتحديث الاقتصاد وبالنشاط في مجال التكنولوجيات المتقدمة.
ودعا الرئيس الروسي الحكومة الى تسريع وتائر صياغة القاعدة التشريعية الخاصة بتنفيذ ميزانية السنة الحالية. وحذر مدفيديف من تكرار الحالة التي نشأت في بداية العام الماضي حين اقرت القاعدة التشريعية الضرورية بخصوص عقود الدولة فيما لم يتم تمويل هذه العقود. واعرب عن امله في استخلاص العبر الضرورية من خبرة الماضي. 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم