مقتل أكثرمن 50 باكستانياً في أعمال عنف بكراتشي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40266/

أعلنت مصادر في أجهزة الأمن الباكستانية عن سقوط اكثر من 50 شخصاً ينتمون الى أحزاب سياسية باكستانية مختلفة بأيدي مسلحين مجهولين في غضون 3 أيام في مدينة كراتشي الباكستانية. وأوضحت المصادر أن 11 شخصاً على الأقل لقوا مصرعهم يوم الأحد في أعمال الشغب والاغتيال بالمدينة.

أعلنت مصادر في أجهزة الأمن الباكستانية عن سقوط اكثر من 50 شخصاً ينتمون الى أحزاب سياسية باكستانية مختلفة بأيدي مسلحين مجهولين في غضون 3 أيام في مدينة كراتشي الباكستانية.
وأوضحت المصادر أن 11 شخصاً على الأقل لقوا مصرعهم يوم الأحد  في أعمال الشغب والاغتيال بكراتشي، لترتفع حصيلة القتلى إلى أكثر من 50  قتيلاً. وذكرت المصادر انه من بين القتلى عدد من رجال الشرطة الذين اغتالهم مسلحون مجهولون، مشيرة إلى أن عناصر الشغب تظهر بشكل مفاجئ وتقوم بإطلاق النار ومن ثم تختفي دون أن تترك أي أثر لها. وذكرت وسائل الإعلام الباكستانية إن عمليات الاغتيال المستهدف أحدثت حالة من الخوف والذعر لدى سكان كراتشي والكل يخشى من الخروج من منزله لكي لا يصبح عرضة للاغتيال.
ونقلت وسائل الإعلام عن بعض السياسيين المعارضين أن ممثلين إقليميين لحزب الشعب الباكستاني الحاكم وراء هذه الاغتيالات الا أن قيادة الحزب رفضت هذه الاتهامات بشدة مشيرة الى سقوط عدد من أنصاره في سلسلة أعمال العنف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك