ميلان يعمق جراح يوفينتوس ومدربه فيرارا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40235/

عمق فريق آي سي ميلان جراح مضيفه يوفينتوس بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 يناير/كانون الثاني على الملعب الأولمبي في تورينو ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

عمق فريق آي سي ميلان جراح مضيفه يوفينتوس بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 يناير/كانون الثاني على الملعب الأولمبي في تورينو ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة  القدم.

افتتح مدافع ميلان المخضرم اليساندرو نيستا التسجيل لفريقه في الدقبقة الـ (29) من الشوط الأول. وبعد ذلك سطعت نجمة البرازيلي رونالدينو في الشوط الثاني ، حيث أحرز هدفيين متتاليين في مرمى النمساوي الكسندر مانينغر حارس يوفينتوس في الدقبقتين الـ (72 و 88).

ورفع فريق ميلان الذي بحوزته مباراة مؤجلة، بهذا الفوز رصيده الى 37 نقطة، وابتعد بفارق 4 نقاط عن غريمه يوفينتوس الذي تجمد رصيده عند 33 نقطة.

ويبدو أن هزيمة يوفينتوس أمام غريمه ونده اللدود فريق ميلان ستؤدي الى استقالة تشيرو فيرارا مدرب فريق "السيدة العجوز" الذي مني بهزائم قاتلة تحت قيادته، مثل تلك الهزيمة التي مني بها يوفينتوس في عقر داره بهدف مقابل أربعة أهداف أمام بايرن ميونيخ الألماني، وخرج على إثرها من دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

ومن جهة أخرى لحق فريق نابولي بفريق يوفينتوس وبات يتقاسم معه المركز الثالث، بعد أن فاز على فريق سامبدوريا بهدف أحرزه الأرجنتيني جيرمان غوستافو دينيس في الدقيقة الـ (71) من المباراة التي جرت بينهما في المرحلة نفسها.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا