كلايسترز وهينان وجها لوجه للمرة الـ 23

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40158/

بلغت البلجيكيتان كيم كلايسترز وجوستين هينان العائدة الى ملاعب الكرة الصفراء من جديد، بلغتا المباراة النهائية لدورة بريسبين الأسترالية الدولية بالتنس يوم 7 يناير/كانون الثاني، التي تبلغ جوائزها 220 ألف دولار.

بلغت البلجيكيتان كيم كلايسترز وجوستين هينان العائدة الى ملاعب الكرة الصفراء من جديد، بلغتا المباراة النهائية لدورة بريسبين الأسترالية الدولية بالتنس يوم 7 يناير/كانون الثاني، التي تبلغ جوائزها 220 ألف دولار.

تخطت كلايسترز عقبة الألمانية أندريا بيتكوفيتش بسهولة، بالفوز عليها بمجموعتين دون رد، بواقع: (4:6) و (2:6).

كما فازت هينان بسهولة ايضا على الصربية آنا إيفانوفيتش في الدور نصف النهائي بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتبجة: (3:6) و  (2:6).

وتأهلت هينان البالغة من العمر 27 عاما، الى المباراة النهائية لدورة بريسبين الأسترالية، التي تعد الأولى بعد عودتها الى ملاعب الكرة الصفراء بعد غياب طويل .

أما مواطنتها كلايسترز البالغة من العمر 26 عاما فقد أحرزت بطولة الولايات المتحدة الأمريكية بالتنس آخر البطولات الأربع الكبرى، بعد عودتها في منتصف العام الماضي، حيث اعتزلت كلايسترز في أيار/مايو 2007 للتفرغ لعائلتها بعد الزواج وأنجبت طفلة.

وستكون هذه المباراة الـ 23 بين هينان وكلايسترز، وتتفوق هينان على مواطنتها في المواجهات المباشرة، حيث فازت عليها 12 مرة وخسرت أمامها في 10 مباريات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا