فريق كاماز الروسي الأول في مرحلة رالي "دكار - 2010" السادسة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40114/

أحرز فريق "كاماز - ماسترز" الروسي بقيادة السائق فلاديمير تشاغين المركز الأول في المرحلة السادسة من رالي "دكار - 2010" الدولي في فئة الشاحنات، التي أقيمت يوم الخميس 7 يناير/كانون الثاني بين انتوفاغاستا وإيكيكي في تشيلي لمسافة إجمالية 598 كلم.

أحرز فريق "كاماز - ماسترز" الروسي بقيادة السائق فلاديمير تشاغين المركز الأول في المرحلة السادسة من رالي "دكار - 2010" الدولي في فئة الشاحنات، التي أقيمت يوم الخميس 7 يناير/كانون الثاني  بين انتوفاغاستا وإيكيكي في تشيلي لمسافة إجمالية 598 كلم.

وقطع تشاغين مسافة المرحلة الخاصة السريعة للسباق البالغة 418 كلم بزمن قدره 4 ساعات و 55 دقيقة و 22 ثانية، متقدما بفارق  12،03 دقيقة على زميله فردوس كبيروف الفائز بالمرحلة الخامسة، كما جاء طاقم فريق  "كاماز - ماسترز" الثالث بقيادة إيلهزار ماردييف في المركز الثالث.

تبلغ مسافة سباق رالي "دكار - 2010" قرابة 9 آلاف كلم منها نحو 4.8 آلاف كلم تعد من المراحل الخاصة السريعة ويجري السباق بين الأرجنتين - تشيلي - الأرجنتين، ويتألف من 14 مرحلة.

وستقام مراسيم تتويج الفائزين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس في 17 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث انطلق سباق رالي "دكار - 2010".


عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا