دافيدنكو وفيدرر ونادال الى الدور الثاني من دورة قطر المفتوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40042/

حقق المصنف الثالث في بطولة الدوحة الدولية لكرة المضرب الروسي نيكولاي دافيدنكو فوزاً سهلاً على الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2 و6-0 في مستهل مشاركته بالدورة التي تجري على ملاعب قطر الصلبة.

حقق المصنف الثالث في بطولة الدوحة الدولية لكرة المضرب الروسي نيكولاي دافيدنكو فوزاً سهلاً على الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2 و6-0 .
وسيلتقي دافيدنكو في الدور المقبل مع السويسري ماركو كيودينيللي.
وكان دافيدنكو، الذي أنهى العام الماضي بأبهى صورة بفوزه ببطولة الماسترز التي تضم اللاعبين الثمانية الأوائل في العالم بعد أداء رفيع المستوى، خسر إرساله في الشوط الثاني بعد أن فوجئ بضربات كوكوشكين القوية، لكنه استعاد المبادرة بسرعة وانتزع إرسال منافسه مرتين ليحسم المجموعة الأولى 6-2، ثم يفرض سيطرته تماماً على الثانية وينهيها 6-0.
وفشل الروسي في إحراز اللقب في الدوحة في مشاركاته الثلاث السابقة التي بلغ فيها جميعها الدور نصف النهائي.
وتأهل السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال المصنفان أول وثانياً على التوالي إلى ثاني أدوار البطولة بفوز الأول على البلجيكي كريستوف روشو 6-1 و6-2، والثاني على الإيطالي سيموني بوليلي 6-3 و6-3 الثلاثاء.
ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الروسي يفغيني كوروليوف، أما نادال فيلتقي الإيطالي الآخر بوتيتو ستاراتشي الذي كان تغلب على البرتغالي فريديريكو جيل في افتتاح الدورة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا