مدفيديف يدعو الى تطبيق احدث المناهج الهندسية في تشييد مرافق اولمبياد سوتشي 2014

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40017/

دعا دميتري مدفيديف الرئيس الروسي الى تطبيق مناهج هندسية حديثة اثناء تشييد مرافق الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة سوتشي على البحر الأسود عام 2014. وافاد رئيس شركة "اوليمب ستروي" التى تتولى تشييد مرافق اولمباد بأنه من المتوقع اتمام بناء ما يقارب 30 مشروعا في عام 2010.

دعا الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الى تطبيق مناهج هندسية حديثة اثناء تشييد مرافق الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة سوتشي على البحر الأسود عام 2014. وقال في الجلسة الحكومية يوم 5 يناير/كانون الثاني انه "ينبغي عند تصميم هذه المنشآت تطبيق احدث المناهج والحلول الهندسية، ويشمل ذلك على حد سواء مشاريع هندسية وخطط بناء في المدينة". وأضاف  " يتم لحد الآن وللأسف الشديد تطبيق مناهج كثيرة على غرار المشاريع التي كانت شائعة في السبعينيات".

بدوره افاد تيموراز بولويف رئيس شركة "اوليمب ستروي" التى تتولى تشييد مرافق الاولمبياد بأنه من المتوقع اتمام بناء ما يقارب 30  مشروعا في عام 2010. واكد انه سيتم تشغيل نحو 30 الف عامل لتنفيذ هذه المشاريع خلال الفترة ذاتها. اما عام 2011 فيتوقع ان يقوم زهاء 50 الف عامل بتنفيذ المشاريع الجديدة بسوتشي ووفق الخطة المطروحة سيتم انجاز بناء حوالي 50 منشاة.

ويذكر ان ميزانية مرافق اولمبياد سوتشي 2014 تقدر بنحو مليار و 800 مليون دولار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)