سوريا تمطر مرمى زبمبابوي بستة أهداف دون رد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39898/

حقق المنتخب السوري لكرة القدم فوزا عريضا على منتخب زيمبابوي، حيث دك مرماه بنصف دزينة من الأهداف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم السبت 2 يناير/كانون الثاني 2010 في العاصمة الماليزية كوالالامبور تحت امطار غزيرة.

حقق المنتخب السوري لكرة القدم فوزا عريضا على منتخب زيمبابوي بستةأهداف دون رد، وذلك  في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم السبت 2 يناير/كانون الثاني 2010 في العاصمة الماليزية كوالالامبور تحت امطار غزيرة.

أمطر المنتخب السوري مرمى منتخب زيمبابوي بستة أهداف دون رد، وكانت غزارة الأهداف بغزارة الأمطار التي سقطت في أثناء المباراة.

افتتح فراس إسماعيل التسجيل، وبعد ذلك جاء دور عبد الرزاق الحسين الذي هز شباك الفريق الخصم أربع مرات متتالية وأختتم عادل عبد الله سداسية المنتخب السوري.

جاءت هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب السوري للقاء نظيره الصيني يوم الأربعاء القادم في المرحلة الخامسة لتصفيات آسيا بكرة القدم.

يذكر أن المنتخب السوري ضمن تأهله الى نهائيات كأس آسيا قبل مرحلتين من نهاية التصفيات بتصدره فرق مجموعته برصيده 10 نقاط، وذلك بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا واحدا، حيث فاز على الصين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدينة حلب، وعلى لبنان بهدفين نظيفين في بيروت، وعلى فيتنام ذهابا بهدف وحيد في هانوي، بينما تعادل معه سلبا في مباراة الإياب.

 أما المركز الثاني فيحتله المنتخب الصيني برصيد 9 نقاط، ويليه فيتنام في المركز الثالث بأربع نقاط، وأخيراً المنتخب اللبناني في المركز الرابع من دون نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا