دافيدينكو يودع بطولة كابيتالا العالمية للتنس الاستعراضية في ابوظبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39808/

خرج لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف السادس عالميا، من بطولة كابيتالا العالمية للتنس - أبوظبي الاستعراضية 2010، لخسارته أمام الإسبانى دافيد فيرر المصنف السابع عشر في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت بينهما يوم الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول، في مجمع أبو ظبي الدولى للتنس بمدينة زايد الرياضية .

خرج لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف السادس عالميا، من بطولة كابيتالا العالمية للتنس - أبوظبي الاستعراضية 2010، لخسارته أمام الإسبانى دافيد فيرر المصنف السابع عشر في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت بينهما يوم الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول، في مجمع أبو ظبي الدولى للتنس بمدينة زايد الرياضية .

وبالرغم من أن دافيدينكو الذي وصل الى الدور نصف النهائي لبطولة أبو ظبي في العام الماضي، أنهى المجموعة الاولى لصالحه بستة أشواط مقابل شوطين، إلا أن فيرر تمكن من قلب نتيجة المباراة لصالحه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6:2) و (2:6) و (4:6).

وسيلتقي فيرر الذي حل محل اللاعب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا ، بعد انسحاب الأخير من البطولة لتعرضه للإصابة خلال التدريب، يلتقي في الدور نصف النهائي مع مواطنه رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا