تهنئة الرئيس دميتري مدفيديف الى مواطني روسيا بمناسبة حلول عام 2010 الجديد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39798/

قدم الرئيس الروسي دميتري مدفيديف التهاني الى مواطني روسيا بمناسبة حلول عام 2010 الجديد ، وهو تقليد يلتزم به قادة البلاد في 31 ديسمبر/كانون الاول من كل عام ،حيث يلقي الرئيس كلمة التهنئة قبل دقائق من حلول منتصف الليل الذي يعلن بواسطة قرع اجراس الكرملين.

قدم الرئيس الروسي دميتري مدفيديف التهاني الى مواطني روسيا بمناسبة حلول عام 2010 الجديد ، وهو تقليد يلتزم به قادة البلاد في 31 ديسمبر/كانون الاول من كل عام ،حيث يلقي الرئيس كلمة التهنئة قبل دقائق من حلول منتصف الليل  الذي يعلن بواسطة قرع اجراس الكرملين:

مواطني روسيا المحترمين!
أيها الأصدقاء الأعزاء!

في هذه الليلة، لا تزال لديَّ بضع دقائق نادرة، أستطيع خلالها أن أتوجه إلى كل فرد منكم.

السنة المنصرمة لم تكن من السنوات السهلة في حياة بلادنا.
وقبل كل شيء أود أن أشكركم على صمودنا معا وقدرتنا على تذليل الصعاب. وهذا يعني أننا سنواصل السير إلى الأمام ونحن نبني دولة عصرية ذات اقتصاد قوي متطور. وسنبذل كل الجهود لكي تصبح حياة كل مواطن رغيدة آمنة.

في العام الجديد تحل الذكرى الخامسة والستون للنصر العظيم. وواجبنا المشترك أن نحيط بالرعاية من حارب دفاعا عن حريتنا، حتى نبقى جديرين بهذا النصر. أمامنا الكثير مما ينبغي عمله، والعام الجديد يمنحنا فرصة جديدة ينبغي علينا استغلالها، ونجاح جهودنا يتوقف على كل فرد منا.. على ما سيقدمه كل منا إلى أسرته وإلى وطنه.

إن عيد رأس السنة عيد عائلي محبب، إذ أننا نفكر اليوم بأعز أقربائنا.. بآبائنا وأمهاتنا، ونتمنى لهم قبل كل شيء موفور الصحة والعافية.. نفكر بأولادنا، قائلين: نحن نحبكم جدا ونعلق عليكم آمالا كبرى.. نرجو لكم النجاح في كل ما تفعلون، ونتمنى لكم السعادة.

أيها الأصدقاء الأعزاء!
العام الجديد يقترب، ولم تبق سوى لحظاتٍ من العام المنصرم. حان وقت الأمنيات.. لتتحقق أعز أحلامكم، وليكن إلى جانبكم أعز وأقرب الناس إليكم.. حالفكم التوفيق.

أتمنى لكم السعادة.. وأهنئكم بحلول عام 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)