بيكهام يرتدي من جديد قميص ميلان الايطالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39693/

عاد ديفيد بيكهام لاعب خط وسط فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي لكرة القدم من جديد الى فريق ميلان الايطالي ليمضى معه على سبيل الاعارة فترة توقف الدوري الأمريكي من اجل تعزيز فرصته في الانضمام إلى منتخب انكلترا خلال نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

عاد لاعب خط وسط فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي  لكرة القدم ديفيد بيكهام من جديد الى فريق ميلان الايطالي ليمضى معه على سبيل الاعارة فترة توقف الدوري الأمريكي من اجل تعزيز فرصته في الانضمام إلى منتخب انكلترا خلال نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وقد أجرى بيكهام حصته التدريبية الأولى مع فريق الميلان يوم الثلاثاء 29 ديسمبر/كانون الأول، بعد أن خضع الانكليزي للفحوصات الطبية في النادي الايطالي الذي سبق وأن لعب له في العام الماضي ايضا على سبيل الاعارة.

ويسعى بيكهام الذي احرز العديد من الالقاب عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتيد الإنكليزي وريال مدريد الاسباني، يسعى الى العودة الى مستواه المعهود من خلال نادي ميلان، ليثبت لمدرب منتخب بلاده الإيطالي فابيو كابيلو جدارته في الدفاع عن ألوان المنتخب الانكليزي في نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا العام المقبل، وذلك للمرة الرابعة في مسيرته الإحترافية في نهائيات مونديال العالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا