فان دير سار يغيب عن مانشستر يونايتد لأسباب عائلية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39687/

أعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم الايرلندي سير أليكس فيرغسون يوم الثلاثاء 29 ديسمبر/كانون الأول، أن حارس مرمى الفريق الهولندي المخضرم إدوين فان دير سار سيغيب عن صفوف الفريق إلى أجل غير مسمى بسبب إصابة زوجته بنزيف في المخ.

أعلن مدرب فريق  مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم الايرلندي سير أليكس فيرغسون يوم الثلاثاء 29 ديسمبر/كانون الأول، أن حارس مرمى الفريق الهولندي المخضرم إدوين فان دير سار سيغيب عن صفوف الفريق إلى أجل غير مسمى بسبب إصابة زوجته بنزيف في المخ.

واوضح فيرغسون  في مؤتمر صحفي بان :" آن ماري فان كيستيرين زوجة إدوين تعرضت لمشكلة صحية في هولندا قبل أسبوع ونقلت على إثرها الى المستشفى .. إنه المكان الأنسب لها في الوقت الراهن لتلقي العلاج، فقد تم فحصها مرتين حتى الآن وتبين أنها تعرضت لنزيف دماغي، ويحاول الاطباء الوصول الى الأسباب التي أدت الى هذه الإصابة".

وقال  فيرغسون :" لقد أخبرت إدوين أن يبقى في هولندا...أفضل شيء بالنسبة له الآن هو أن يظل مع زوجته، وآمل أن تتماثل للشفاء قريبا".

وكان الحارس فان در سار البالغ من العمر 39 عاما، الذي تعرض لإصابة في ركبته ولم يلعب مع مانشستر منذ فوز بطل إنكلترا على إيفرتون في الدوري الشهر الماضي، توجه إلى هولندا لعلاج إصابته وقضاء فترة عيد الميلاد بالقرب من عائلته عندما تعرضت زوجته آن ماري التي تبلغ من العمر 36 عاماً، لهذا التدهور الصحي يوم الأربعاء الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا