قطر تهزم إيران 3-2 في بطولة الصداقة الدولية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39628/

فاز المنتخب القطري على نظيره الايراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 28 ديسمبر/كانون الثاني، ضمن بطولة الصداقة الدولية التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم.

فاز المنتخب القطري على نظيره الايراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 28 ديسمبر/كانون الثاني، ضمن بطولة الصداقة الدولية التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم.

افتتح المهاجم القطري علي حسن عفيف التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة السابعة من الشوط الأول من تسديدة صاروخية اطلقها بيسراه من داخل منطقة الجزاء أسكن الكرة في أقصى الزاوية اليسرى من الحارس الايراني. وضاعف زميله ماجد محمد النتيجة للمنتخب القطري بعد دقيقتين فقط بهدف أحرزه برأسه في الزاوية نفسها.

بيد أن المنتخب الايراني تمكن من تقليص الفارق الى هدف واحد في نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبه ميلاد بور، وإدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني بهدف رائع أحرزه الإيراني إحسان حاجي من تسديدة صاروخية أطلقها من مسافة بعيدة أودع الكرة على يسار الحارس القطري.

 ولكن ماجد محمد أهدى الفوز للمنتخب القطري بإحزاه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسيلتقي المنتخب القطري يوم الأربعاء مع منتخب كوريا الشمالية الذي فاز في المباراة الافتتاحية للبطولة على نظيره المالي بهدف مقابل لاشيء، فيما يلتقي المنتخب الايراني في اليوم نفسه مع منتخب مالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا