أشجار الميلاد تتألق في مزاد خيري

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39597/

على بعد خطوات من الساحة الحمراء أقيم مزاد خيري لبيع أشجار الميلاد . تبارت شركات كبرى واستوديوهات للديكور لتجعل شجرتها في أبهى حلة وأجمل زينة. تعتبر المزادات الخيرية خلال فترة الاعياد تقليدا قديما لكنه يعود إلينا اليوم في حلة جديدة. قام منظمو الفعالية بتوزيع أشجار ميلاد متماثلة لعدد من الشركات والعلامات التجارية الكبرى ووضعوا أمام المشاركين مهمة واحدة: تزيين الشجرة وبيعها في المزاد .

على بعد خطوات من الساحة الحمراء أقيم مزاد خيري لبيع أشجار الميلاد . تبارت شركات كبرى واستوديوهات للديكور لتجعل شجرتها في أبهى حلة وأجمل زينة.
تعتبر المزادات الخيرية خلال فترة الاعياد تقليدا قديما لكنه يعود إلينا اليوم في حلة جديدة. قام منظمو الفعالية بتوزيع أشجار ميلاد متماثلة لعدد من الشركات والعلامات التجارية الكبرى ووضعوا أمام المشاركين مهمة واحدة: تزيين الشجرة وبيعها في المزاد .
عشرات المصممين تباروا بالمهارة والخيال محاولين ابتكار حلة مميزة لشجرة الميلاد التقليدية وكل هذا في سبيل تقديم العون لعدد من الأطفال الذين يعانون من أمراض قلبية.
لقد اصبحت الأعمال الخيرية جزءا من الحياة الاجتماعية في روسيا، وغدا تنظيم مثل هذه الفعاليات اليوم يجري على مستوى عال ويحضرها كثيرون ويقدمون أموالا لا يستهان بها لصالح الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا بالفعل من دواعي السرور.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية