أنباء عن مقتل زعيم الحوثيين في شمال اليمن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39579/

رجحت مصادر إعلامية يمنية مقتل عبد الملك الحوثي زعيم المتمردين الحوثيين في هجوم للجيش على صعدة شمالي البلاد. من جهة أخرى قتل شخص واحد وأصيب 5 آخرون بجروح إثر اشتباكات وقعت يوم الأحد 27 ديسمبر/كانون الأول في مدينـة الضالع (جنوب اليمن) بين مجموعة من المسلحين وقوى الأمن اليمنية .

رجحت مصادر إعلامية يمنية مقتل عبد الملك الحوثي زعيم المتمردين الحوثيين في هجوم للجيش على صعدة شمالي البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" يوم الأحد 27 ديسمبر/كانون الاول عن موقع "السادس والعشرين من سبتمبر" الإلكتروني التابع لوزارة الدفاع،  معلومات ترجح وفاة الحوثي متأثرا بجروح أصيب بها في غارة للجيش على موقع للمتمردين. ونسب الموقع إلى مصادر محلية في صعدة أن عملية الدفن تمت بسرية تامة في جبل طلان القريب من منطقة الملاحيظ. هذا ولم يصدر أي تأكيد أو نفي من قبل الحوثيين لهذه الأنباء.
مقتل شخص وجرح 5 آخرين جنوب اليمن 
ذكرت قناة "الجريزة " الفضائية أن شخصا قتل وأصيب 5 آخرون بجروح إثر اشتباكات وقعت يوم الأحد 27 ديسمبر/كانون الأول في مدينـة الضالع (جنوب اليمن) بين مجموعة من المسلحين  وقوى الأمن اليمنية أثناء محاولة المسلحين فرض العصيان المدني على تجار المدينة. وقد دعا الشيخ طارق الفضلي رئيس ما بات يعرف بـ"الحراك السلمي لتحرير الجنوب" مجددا سكان جنوب اليمن الى العصيان المدني، واستجاب له المواطنون في عدد من مديريات محافظات أبين ولحج والضالع.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية