زيدان يقوم بزيارة مفاجئة للمنتخب الجزائري لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39574/

قام أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان الذي ينحدر من أصول جزائرية، ليلة يوم السبت 26 ديسمبر/كانون الأول، بزيارة تاريخية مفاجئة لمعسكر المنتخب الجزائري التدريبي بمنطقة كاستيان بمدينة مرسيليا الفرنسية.

قام أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان الذي ينحدر من أصول جزائرية، ليلة يوم السبت 26 ديسمبر/كانون الأول، بزيارة تاريخية مفاجئة لمعسكر المنتخب الجزائري التدريبي بمنطقة كاستيان بمدينة مرسيليا الفرنسية.

وذكر اتحاد الكرة الجزائري على موقعه الالكتروني يوم الأحد أن زيدان أمضى بعض الوقت مع أعضاء المنتخب وقدم لهم تهانيه بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات بطولتي كأس الأمم أفريقية و كأس العالم 2010 لكرة القدم، متمنياً لهم التوفيق في البطولة الأفريقية في أنغولا، كما قدم لهم نصائح فيما يتعلق بمونديال جنوب أفريقيا الصيف القادم.

وناشد الأسطورة لاعبي "الخضر" ضرورة التركيز في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في أنغولا، وأن يشرّفوا كرة القدم الجزائرية على المستوى القاري، مع ضرورة المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأكد زيدان للاعبي المنتخب الجزائري حسب المصدر، بأنه معجب بأدائهم الذي قدموه في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 والتأهل على إثرها على حساب "الفراعنة".

ونقل الموقع الإلكتروني "كل شيء عن الجزائر" عن أحد المقربين من زيدان قوله إن أعضاء المنتخب الجزائري كانوا بغرفهم حينما أبلغهم مسؤول الفندق بأن زيدان في انتظارهم بالبهو، حيث كان برفقة بعض مقربيه، وأن كثيرا منهم بقوا مندهشين للاهتمام الكبير الذي أبداه "زيزو" تجاههم.

وأوضح الموقع أن زيدان اتصل في ساعة متأخرة من ليلة السبت بمقربيه وطلب منهم مرافقته إلى مقر إقامة المنتخب الجزائري رغبة منه في الحديث إلى المدربين واللاعبين، حيث أصر على أن يكون أحد الوجوه التي تقدر إنجاز المنتخب الجزائري.

وحسب المصدر فان زيارة زيدان المفاجئة شحذت همم اللاعبين وجعلتهم يشعرون بالفخر ورفعت روحهم المعنوية، خاصة أن زيدان الذي تحدث معهم بتواضع كبير وتابع كلامهم باهتمام بالغ، ركز على حبه وتعلقه بالجزائر، ما جعل رفقاء زياني يرفعون تحديا جديدا بضرورة التألق قاريا قبل موعد كأس العالم.

 وفضل زيدان زيارة المنتخب الجزائري في ساعة متأخرة من الليل حتى لا يلفت الأنظار.

وكان زيدان قد أعلن في الاسبوع الماضي بأنه سيشاركة في دورة استعراضية في الجزائر في الأول من مارس/آذار المقبل مع زملائه في المنتخب الفرنسي المتوجين بكأس العالم سنة 1998 وكأس أمم أوروبا سنة 2000 احتفالاً بتأهل "الخضر" إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا على حساب منتخب مصر بعد أن فاز عليه بهدف وحيد في المباراة الفاصلة التاريخية التي جرت بينهما في السودان .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا