تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "خلية حزب الله" بمصر ليوم 30 ديسمبر/كانون الاول

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39569/

قررت محكمة جنايات أمن الدولة العليا المصرية فى جلستها يوم 27 ديسمبر/كانون الاول تأجيل محاكمة عناصر الخلية التابعة لـ"حزب الله" اللبنانى ليوم الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الاول. جاء هذا القرار للغرض سماع شهود الاثبات والنفى ، بعد أن تم عرض المعاينات التصويرية التي أجرتها النيابة العامة للأماكن التى تم فيها القبض على المتهمين.

قررت محكمة جنايات أمن الدولة العليا المصرية فى جلستها يوم 27 ديسمبر/كانون الاول تأجيل محاكمة عناصر الخلية التابعة لـ"حزب الله" اللبنانى ليوم الأربعاء 30 ديسمبر/كانون الاول. جاء هذا القرار  للغرض سماع شهود الاثبات والنفى ، بعد أن تم  عرض المعاينات التصويرية التي أجرتها النيابة العامة للأماكن التى تم فيها القبض على المتهمين البالغ عددهم 26 متهما من بينهم 4 هاربين.

وناشد المتهمون قبل الجلسة المسؤولين المصريين الإفراج والعفو عنهم، مشيرين إلى أنهم لم يرتكبوا أيا من الاتهامات الموجهة ضدهم. واشار فريق الدفاع في جلسة يوم 26 ديسمبر/كانون الاول الى ان القضية "تستغل فى تبرير الاجراءات التى تتخذها مصر حالياً لضبط حدودها الشرقية مع قطاع غزة".

واتهمت النيابة العامة المصرية الخلية التي تضم لبنانيين و5 فلسطينيين و19 مصريا بمن فيهم 4 هاربون، بالتخطيط للقيام بما وصفته بأعمال إرهابية ضد سفن في قناة السويس وسياح أجانب وتهريب أشخاص وبضائع إلى قطاع غزة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية