مانشستر يقترب من تشيلسي وأرسنال ينفرد بالمركز الثالث

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39568/

تغلب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم على مضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 27 ديسمبر/كانون الاول ، في ختام مباريات المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب للدوري. كما فاز فريق أرسنال على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة.

تغلب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم على مضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 27 ديسمبر/كانون الاول ، في ختام مباريات المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب للدوري.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الشياطين الحمر بهدف وحيد أحرزه مهاجمه وين روني في الدقيقة الـ 45. أما في الشوط الثاني فقد تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بهدف سجله كريغ فاغان في الدقيقة الـ 59 من ضربة جزاء، ولكن الضيوف تقدموا مرة أخرى في الدقيقة  73 بعد أن سجل مدافع هال سيتي اندي داوسون هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، ليحرز بعد ذلك المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف هدف الأمان لفريق مانشستر يونايتد.

وقلص فريق مانشستر يونايتد الفارق الى نقطتين فقط بينه وبين المتصدر تشيلسي، بعد أن رفع رصيده الى 40 نقطة.

 آرسنال يفوز على ضيفه أستون فيلا وينفرد بالمركز الثالث

وحقق فريق آرسنال فوزا مستحقا على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة القمة لهذه المرحلة، ويعود الفضل في هذا الفوز الى  الإسباني فرانسيسك فابريغاس صانع ألعاب فريق أرسنال الذي أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (65 و 81) بعد أن دخل أرض الملعب في الدقيقة الـ 57 بدلا من البرازيلي  دنيلسون وسرعان ما استبدل فابريغاس  بعد 3 دقائق من هدفه الثاني بالويلزي آرون رامسي بسبب الإصابة إثر اصطدامه بفريدل لحظة تسديد الكرة داخل المرمى، أما الهدف الثالث فقد سجله الفرنسي أبو ديابي في نهاية المباراة.

وانفرد آرسنال الذي بحوزته مباراة مؤجلة، بالمركز الثالث الذي كان يتقاسمه مع أستون فيلا، بعد أن رفع رصيده الى 38 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. بينما بقي فريق أستون فيلا في المركز الرابع بنقاطه الـ 35.
 
  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا