حفيد ايف روشيه يتولى ادارة شركة جده المتوفي مؤخراً

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39561/

ذكرت وكالة الانباء الفرنسية نقلاً عن مصدر في شركة "ايف روشيه" الفرنسية المشهورة المتخصصة بانتاج مستحضرات التجميل، ان بري روشيه، حفيد مؤسس الشركة ايف روشيه الذي توفي يوم 26 ديسمبر/كانون الاول، سوف يتولى ادارة هذه الشركة العملاقة خلفاً لجده.

ذكرت وكالة الانباء الفرنسية نقلاً عن مصدر في شركة "ايف روشيه" الفرنسية المشهورة  المتخصصة بانتاج مستحضرات التجميل، ان بري روشيه، حفيد مؤسس الشركة ايف روشيه الذي توفي يوم 26 ديسمبر/كانون الاول، سوف يتولى ادارة هذه الشركة العملاقة خلفاً  لجده.

وتوفي رجل الاعمال الفرنسي ايف روشيه في احد مستشفيات باريس عن عمر يناهز الـ 79 عاماً نتيجة سكتة قلبية.
وقد اصدر مجلس ادارة الشركة المذكورة بياناً يوم 27 ديسمبر/كانون الاول  اكدت فيه  ان قرار المجس بتكليف بري روشيه بادارة الشركة  خلفاً لجده  "ليس وليد اللحظة، اذ ان هذا القرار كان قد اتخذ  قبل اربع سنوات".

يذكر ان منتجات شركة "ايف روشيه" تباع في اكثر من 80 دولة ويزيد اجمالي مبيعاتها السنوية عن 2 مليار يورو، وشغل مؤسسها ايف روشيه منصب عمدة مدينة غاليسي الواقعة في اقليم بريتانيا شمالي فرنسا، وحاز على شهادات تقدير واوسمة حكومية عديدة، منها وسام الاستحقاق الفرنسي. وتعتبر "ايف روشيه" شركة عملاقة تتمتع بشهرة كبيرة وصيت مميز بين نظيراتها على الساحة الدولية، اما داخلياً فيقال ان واحدة من كل ثلاث نساء فرنسيات تستخدم مستحضرات التجميل التي تنتجها هذه الشركة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك