نتانياهو: لا يوجد في الوقت الحالي صفقة تبادل اسرى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39557/

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو فيما يخص صفقة تبادل الأسرى انه في الوقت الحالي لا يوجد صفقة وليس واضحا أبدا ما إذا ستكون هناك صفقة. كما هنأ رئيس الوزراء الاسرائيلي عناصر الشاباك والجيش الإسرائيلي على العملية السريعة ضد الخلية التي قتلت الحاخام مائير افشالوم حاي.

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو فيما يخص صفقة تبادل الأسرى انه في الوقت الحالي لا يوجد صفقة وليس واضحا أبدا ما إذا ستكون هناك صفقة، موضحا أنه إذا تم التوصل إلى اقتراح عملي فإنه سيطرح أمام الحكومة.

وذكر نتانياهو لدى افتتاحه اجتماع الحكومة الإسرائيلية الأسبوعي صباح الاحد 27 ديسمبر/كانون الاول ان أحد أعضاء الخلية الذي تمت تصفيته في نابلس كان قد أطلق سراحه من السجن الإسرائيلي مؤخرا، معتبرا ان كل من سيطلق سراحه في صفقة شاليط سيشكل خطرا كامنا على امن وسلامة المستوطنين في الضفة

نتانياهو يهنئ  الجيش الإسرائيلي على العملية ضد الخلية التي قتلت مستوطنا

وقد هنأ رئيس الوزراء الاسرائيلي عناصرالشاباك والجيش الإسرائيلي على العملية السريعة ضد الخلية التي قتلت الحاخام مائير افشالوم حاي، واشار الى ان سياسة اسرائيل واضحة، وستواصل الرد بشدة على أي اعتداء بحق مواطني إسرائيل، كما سترد أيضا على أي إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

كما أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أنه سيقوم بزيارة رسمية إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 29 ديسمبر/كانون الاول، مشيراً إلى أنه سيجتمع مع الرئيس المصري حسني مبارك لبحث السبل الكفيلة بدفع عملية السلام في المنطقة.

وقال نتانياهو ان زيارته لمصر تأتي استمراراً للمباحثات التي أجراها رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان مع مسؤولين في إسرائيل الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أنه سيرافقه خلال زيارته الوزير بنيامين بن أليعازر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية