انفجار في الضاحية الجنوبية ببيروت يودي بحياة ثلاثة أشخاص

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39533/

قتل 3 أشخاص وجرح 6 على الأقل في انفجار وقع يوم 26 ديسمبر/كانون الاول في الضاحية الجنوبية ببيروت. وجاء هذا الحادث عشية المسيرة التي يدعو اليها حزب الله سنويا في ايام عاشوراء.

قتل 3 أشخاص وجرح 6 على الأقل في انفجار وقع يوم 26 ديسمبر/كانون الاول في الضاحية الجنوبية ببيروت. وجاء هذا الحادث عشية المسيرة التي يدعو اليها حزب الله سنويا في ايام عاشوراء.

وافادت صحيفة النهار اللبنانية "أن الانفجار الذي حدث يوم امس استهدف سيارة تابعة لحماس كانت متوقفة في الشارع الرئيسي الذي يصل ما بين حارة حريك وبئر العبد مقابل مبنى تلفزيون "المنار" القديم التابع لـ"حزب الله".

وأشارت الصحيفة إلى ان عناصر من الحركة كانوا يحاولون تفكيك عبوة كانت موضوعة في السيارة لكنها انفجرت، مما ادى الى سقوط 3 قتلى وجرح 6 آخرين. وقد شوهدت سيارات الاسعاف تدخل الى منطقة الانفجار لنقل المصابين.

من جانبه فرض "حزب الله"  طوقا حول المكان مانعاً حتى قوى الامن الداخلي من الاقتراب للمكان. كما منع الصحافيون ومراسلو وكالات الانباء من تغطية الحادث او التقاط صور له.

وفي الوقت الذي تناقلت فيه وسائل الاعلام انباء حول  استهداف اسامة حمدان مسؤول حماس في لبنان والمسؤول الثاني فيها علي بركة، نفت مصادر الحركة لـلصحيفة المذكورة اعلاه، ان يكونا قد اصيبا بأي مكروه.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية