تشيلسي يقع في فخ التعادل أمام برمنغهام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39516/

وقع فريق تشيلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق برمنغهام في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي يوم السبت 26 ديسمبر/كانون الأول.

وقع فريق تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم  في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق برمنغهام في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي يوم السبت 26 ديسمبر/كانون الأول.

واصل فريق برمنغهام سلسلة نتائجه الجيدة، حيث رفع رصيده الى 10 مباريات متتالية في الدوري دون هزائم، أما تشيلسي فقد فاز في مباراة واحدة من المباريات السبع الأخيرة التي خاضها في جميع المسابقات. ولم يشارك في هذه المباراة لاعب المنتخب الروسي يوري جيركوف الذي بقي جالسا على مقاعد الاحتياط لفريق تشيلسي، فيما نال الفرنسي فلورين مالودا الذي يلعب في مركز  الجناح الأيسر البطاقة الصفراء الثانية في نهاية المباراة وطرد على إثرها.

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا التعادل الى 42 نقطة ، ويليه في المركز الثاني بفارق 5 نقاط فريق مانشستر يونايتد الذي يخوض مباراته في هذه المرحلة يوم الأحد أمام مضيفه هال سيتي.

كما رفع بيرمنغهام رصيده الى 29 نقطة واصبح يحتل المركز السابع بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يستضيف في وقت لاحق فريق ولفر هامبتون.

وبالنتيجة نفسها انتهت المباراة التي جمعت فريق فولهام مع ضيفه توتنهام هوتسبير ،
في حين فاز فريق وست هام يونايتد على ضيفه بورتسموث بهدفين دون رد أحرزهما كل من المهاجم الايطالي اليساندرو داميانتي في الدقيقة الـ 23 من ضربة جزاء، والتشيكي رادوسلاف كوفاتش في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا