انطلاق احتفالات اعياد رأس السنة والميلاد للأطفال في قصر الكرملين بمشاركة سيدة روسيا الأولى

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39515/

انطلقت في قصر الكرملين الكبير بموسكو احتفالات للأطفال بمناسبة حلول اعياد رأس السنة والميلاد بمشاركة سيدة روسيا الأولى سفتلانا مدفيديفا قرينة الرئيس الروسي دميتري مدفيديف . وتتيح هذه الإحتفالات المشاركة فيها لأكثر من 200 ألف طفل ، خصوصا من أصحاب المواهب الخاصة والأيتام .

انطلقت في قصر الكرملين الكبير بموسكو احتفالات للأطفال بمناسبة حلول اعياد رأس السنة والميلاد بمشاركة سيدة روسيا الأولى سفتلانا مدفيديفا قرينة الرئيس الروسي دميتري مدفيديف التى قدمت تهانيها الخاصة للاطفال من شتى مناطق روسيا الاتحادية الحاضرين في الاحتفال يوم 26 ديسمبر/كانون الاول.

وقالت السيدة الاولى "يسرني جدا رؤيتكم في الكرملين، ويطيب لي ان أهنئكم بأعياد رأس السنة وميلاد السيد المسيح. كما اود ان انقل لكم اطيب التهاني من الرئيس دميتري مدفيديف".

وشارك في الاحتفال أكثر من 5 آلاف طفل من معظم مناطق روسيا اضافة الى وفود اطفال من ابخازيا واوسيتيا الجنوبية. وسيتم تنظيم العروض في قصر الكرملين الكبير 3 مرات يوميا حتى يوم 10  يناير/كانون الثاني المقبل. وتتيح هذه الإحتفالات المشاركة لأكثر من 200 ألف طفل خصوصا من أصحاب المواهب  الخاصة والأيتام ومن الأسر ذات الدخل المحدود.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)