بيكوف يحدد تشكيلة المنتخب الروسي الاولمبي لهوكي الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39467/

أعلن الجهاز التدريبي للمنتخب الروسي لهوكي الجليد بقيادة مدربه فيتشيسلاف بيكوف عن تشكيلة الفريق الأولية المؤلفة من 23 لاعبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة فانكوفر الكندية في شهر فبراير/شباط من العام القادم.

أعلن الجهاز التدريبي للمنتخب الروسي لهوكي الجليد بقيادة مدربه فيتشيسلاف بيكوف تشكيلة الفريق المبدأية المؤلفة من 23 لاعبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في مدينة فانكوفر الكندية في شهر فبراير/شباط عام العام القادم.

وحسب قوانين اللجنة الاولمبية الدولية فان هذه التشكيلة قابلة للتغيير حتى الـ 15 من شهر يناير/كانون الثاني القادم في حال حدوث إصابات في صفوف اللاعبين.

وتتألف تشكيلة المنتخب الروسي الأولومبي لهوكي الجليد من اللاعبين:

حراس المرمى: ايليا بريزغالوف (فينيكس)، سميون فارلاموف (واشنطن)، يفغيني نابوكوف (سان خوسيه).

خط الدفاع: انطون فولتشينكوف (أتاوا)، سيرغي غونتشار (بيتسبورغ)، دنيس غريبيشكوف (إدمونتون)، دميتري كالينين (سالافات يولاييف)، قسطنطين كورنييف (تسيسكا موسكو)، أندريه ماركوف (مونريال)، إليا نيكولين (أكبارس)، فيودر تيوتين (كولومبوس).
خط الهجوم:

مكسيم أفينوغينوف و إيليا كوفالتشوك (أتلنتا)، بافل داتسوك (ديترويت)، دانيس زاريبوف و الكسي موروزوف (أكبارس)، سيرغي زينوفييف و فيكتور كوزلوف و الكسندر رادولوف (سالافات يولاييف)، يفغيني مالكين (بيتسبورغ)، الكسندر أوفيتشكين و الكسندر سيومين (واشنطن)، سيرغي فيودوروف (ميتالورغ - ماغنيتاغورسك).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا