الحكومة الروسية ترصد 3.68 مليار دولار لدعم القطاع الزراعي عام 2010

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39464/

اكد فكتور زوبكوف نائب رئيس الوزراء الروسي يوم 25 ديسمبر/كانون الاول على استمرار الدولة في تقديم الدعم المالي لقطاع الزراعة، واعلن ان حجم الدعم المالي سيبقى عام 2010 على مستواه الحالي حيث من المقرر رصد مبلغ 3.68 مليار دولار لتطوير القطاع.

اكد فكتور زوبكوف نائب رئيس الوزراء الروسي يوم 25 ديسمبر/كانون الاول على استمرار الدولة في تقديم الدعم المالي لقطاع الزراعة، واعلن ان حجم الدعم المالي سيبقى عام 2010 على مستواه الحالى حيث من المقرر رصد مبلغ 3.68 مليار دولار لتطوير القطاع.

وافاد زوبكوف بان حجم الاموال المخصصة للمساعدة في دفع مستحقات القروض سيزداد بحوالي 852 مليون دولار علما ان هذا البرنامج يعتبر الشكل الاساسي للمساعدة التى تقدمهت الحكومية للقطاع.

واعاد المسؤول الروسي الى الاذهان انه تم تقديم حوالي 9.6 مليار دولار للقطاع الزراعي في اطار برنامج الدعم الحكومي خلال عامي 2008 – 2009 اي اكثر بـ61 % مما كان مخطط رصده خلال هذه الفترة. وقال زوبكوف انه "انجاز جيد، بل اكثر من ذلك تم رصد مبلغ زهاء 2.2 مليار دولار اضافي لدعم القطاع وذلك في اطار اجراءات مكافحة الازمة التي اعتمدتها الحكومة لدعم جميع القطاعات الحيوية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم