بلوشينكو يحصل على جائزة "افضل زمن" في مسابقة البرنامج القصير للتزلج الفني للرجال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39450/

أفتتحت يوم 24 ديسمبر/كانون الاول في مدينة بطرسبورغ بطولة روسيا للتزلج الفني والرقص على الجليد. وحاز يفغيني بلوشينكو على جائزة "افضل زمن" مخترقا حاجز الـ100 نقطة في مسابقة البرنامج القصير للرجال.

أفتتحت يوم 24 ديسمبر/كانون الاول في مدينة بطرسبورغ بطولة روسيا للتزلج الفني والرقص على الجليد. البداية كانت من منافسات الرقصة الالزامية حيث شارك فيها رياضيون ورياضيات وقدموا اداءا راقيا ومميزا دل على جديتهم في التحضير للبطولة. وحصل على الرصيد الاكبر من النقاط، الثنائي اكسانا دومنينا ومكسيم شبالين.
وبداية منافسة التزحلق الفني على الجليد كانت مسابقة البرنامج القصير للسيدات ز ولم تحدث اي مفاجئة تذكر في هذه المنافسة حيث كان الرصيد الاكبر فيها من نصيب الموهوبة صوفيا بيريوكوفا من موسكو، فيما حلت اكسينيا ماكاروفا من بطرسبورغ في المركز الثاني واديلينا سوتنيكوفا من موسكو بالمركز الثالث.

المسابقة الاخيرة كانت مسابقة البرنامج القصير للرجال وشهدت حصول البطل الاولمبي يفغيني بلوشينكو على جائزة "افضل زمن" مخترقا حاجز الـ100 نقطة. وجاءت منافسات اليوم الاول حامية الوطيس وشهدت منافسة كبيرة بالفوز باكبر عدد ممكن من النقاط ليساعد هذا الرصيد الرياضيين على الفوز ببطولة روسيا والتقدم نحو بطولة اوروبا والاولمبيات الشتوية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا