قازان.. مسابقة "مسلمة- 2009"

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39442/

فازت لانديش محمد زيانوفا في المسابقة النسائية الجديدة التي نظمت في جمهورية تترستان تحت عنوان " مسلمة - 2009". ولا تقيم هذه المسابقة المشاركات فيها بجمالهن ، بل بمعرفتهن بأصول الدين الاسلامي والقرآن الكريم فضلا عن الحكمة والموهبة التي لا بد أن تتحلى بها الفتاة ، بالإضافة الى مهارتهن في فن الطبخ.

فازت لانديش محمد زيانوفا في المسابقة النسائية الجديدة التي نظمت في جمهورية تترستان تحت عنوان " مسلمة - 2009". ولا تقيم  هذه المسابقة المشاركات فيها بجمالهن ، بل بمعرفتهن بأصول الدين الاسلامي  والقرآن الكريم فضلا عن الحكمة والموهبة التي لا بد أن تتحلى بها الفتاة ، بالإضافة الى مهارتهن في فن الطبخ.

ولانديش محمد زيانوفا هي فتاة في مقتبل العمر اظهرت انها الأكثر اطلاعا على أصول الدين الإسلامي وأكثر المشاركات في المسابقة  حكمة.

وشاركت في المسابقة 70  فتاة جميلة تتراوح أعمارهن ما بين 18و25 عاما. والفائزة الوحيدة بينهن هي لانديش موخاميدزيانوفا. وعلى الرغم من أن الفائزة هي فتاة واحدة إلا أن جميع الفتيات الأخريات سعيدات جدا بهذه المشاركة.
وتهدف هذه المسابقة الى العودة للعادات والقيم الاسلامية والتعريف بخصال المرأة المسلمة .. فهي المرأة الحكيمة والعفيفة في المجتمع .. والأم المحبة والمخلصة في بيتها.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

وللمزيد من المعلومات حول مدينة قازان تابعوا المادة التالية: قازان .. لؤلؤة اسلامية روسية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)