اوباما : اقرار مشروع الرعاية الصحية في مجلس الشيوخ خطوة تاريخية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39423/

وصف الرئيس الامريكي باراك اوباما اقرار مشروع اصلاح منظومة الرعاية الصحية في مجلس الشيوخ الامريكي يوم 24 ديسمبر/كانون الاول بانه خطوة تاريخية.

وصف الرئيس الامريكي باراك اوباما اقرار مشروع اصلاح منظومة الرعاية الصحية في مجلس الشيوخ الامريكي يوم 24 ديسمبر/كانون الاول بانه خطوة  تاريخية.

وقد اقر مجلس الشيوخ الامريكي يوم  الخميس  بـ 60 صوتا مقابل 39 مشروع اصلاح نظام الرعاية الصحية الامريكية الذي وضع بمبادرة  من الرئيس اوباما.  ويذكر ان مجلس النواب ايد هذا المشروع في بداية نوفمبر/ تشرين الثاني بـ 220 صوتا مقابل 215 صوتا.
ويتعين الآن على المجلسين تنسيق النص النهائي للوثيقة لان  ادارة اوباما اضطرت  ، بعد اقرار مجلس النواب للمشروع،  الى ادخال بعض التعديلات على الوثيقة من اجل الحصول على تأييد مجلس الشيوخ.

واعرب الرئيس باراك اوباما عن امله في ان يتوصل المجلسان الى تفاهم يسمح بالتوصل الى الصيغة النهائية لهذه الوثيقة الهامة التي ارتبطت باسم الرئيس اوباما.

وقال ناطق باسم الحزب الديمقراطي ان المناقشات قد تستمر طيلة  شهري يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط.،  وفي الوقت نفسه يرى اعضاء الحزب ان باراك اوباما سيوقع الوثيقة في الربع الاول من السنة القادمة .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك