مدفيديف يثني على دور هيدينك في رفع مستوى كرة القدم الروسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39409/

اعتبر الرئيس الروسي دميتري مدفيديف أن مستوى المنتخب الروسي لكرة القدم ارتفع بوصول المدرب الهولندي غوس هيدينك الى مستوى عمالقة أوروبا وأضحى الفريق يلعب بأداء مغاير تماما لما كان عليه في السابق.

اعتبر الرئيس الروسي دميتري مدفيديف أن مستوى المنتخب الروسي لكرة القدم ارتفع بوصول المدرب الهولندي غوس هيدينك الى مستوى عمالقة أوروبا وأضحى الفريق يلعب بأداء مغاير تماما لما كان عليه في السابق.

وقال مدفيديف في ندوة اعلامية عن حصاد سياسته في العام الجاري :" بغض النظر عما يقال عقب كل اخفاق، فان منتخبنا لعب بطريقة مغايرة ووصل لمستويات جديدة". وأضاف " بقدوم هيدينك عشنا مع المنتخب لحظات هامة رفعت من مزاجنا العام وساهمت بافراز الادرينالين".

وذكر مدفيديف ببعض الأحداث الكروية التي ستظل باقية في الأذهان كمباراة المنتخب المصيرية أمام انكلترا والعودة الدراماتيكية للمنتخب الروسي الى تلك المباراة اضافة الى المباراة الممتعة التي جمعت روسيا بفريق الطواحين البرتقالية في نهائيات امم اوروبا الأخيرة.

ولم يغفل الرئيس  نجاحات الكرة على صعيد الأندية فذكر نجاحات تسيسكا و زينيت في كأس الاتحاد الاوروبي والسوبر الاوروبية بالاضافية للاداء الممتع والمميز لروبين في ساحات أرقى مسابقات كرة القدم الاوروبية وهي بطولة دوري الأبطال.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا