شوماخر يجدد العهد مع الفورمولا 1 عبر بوابة مرسيدس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39365/

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية الأربعاء 23 ديسمبر/ كانون الأول، أن السائق الألماني المعتزل مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات توصل إلى اتفاق للانضمام لفريق مرسيدس في الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية الأربعاء 23 ديسمبر/ كانون الأول، أن السائق الألماني المعتزل مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات توصل إلى اتفاق للانضمام لفريق مرسيدس في الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة أن شوماخر الذي اعتزل في العام 2006 وقع العقد في مقر الفريق في براكلي بانكلترا بعد شهر من المفاوضات فيما تشير تقارير إلى أن السائق الألماني سيحصل على سبعة ملايين يورو بمقتضى العقد.
وسيعود شوماخر الذي سيبلغ عامه ال 41 ، إلى الفورمولا 1 بعدما تخلى في وقت سابق من العام الجاري عن خطط للعودة إلى صفوف فيراري كبديل للسائق البرازيلي المصاب فيليبي ماسا.
واستحوذت شركة مرسيدس على فريق براون بطل العالم للصانعين وتعاقدت أيضاً مع السائق الألماني نيكو روزبرغ للموسم المقبل.

التفكير الدائم بالفوز وتحقيق البطولات

وفور توقيعه العقد صرح السائق الالماني الشهير أن عودته ستكون من الباب الكبير وسيسعى بكل ما اوتي من قوة لإحراز لقبه الثامن في سباقات الفورمولا 1 .

وقال شوماخر:" لدينا هدف واحد فقط، وهو تحقيق البطولة". وعن العقد قال " يمتد عقدي مع الشركة لـ3 سنوات ونحن نعول على تعاون طويل الأمد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا