دينامو موسكو مهتم بضم الايطالي لوكا توني لصفوفه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39260/

عرض فريق دينامو موسكو الروسي لكرة القدم على المهاجم الايطالي لوكا توني الذي اعرب عن رغبته في ترك فريق بايرن ميونيخ الالماني، الانتقال الى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك حسب الجريدة الروسية "سبورت إكسبريس" الرياضية .

عرض فريق دينامو موسكو الروسي لكرة القدم على المهاجم الايطالي لوكا توني الذي  اعرب عن رغبته في ترك فريق بايرن ميونيخ الالماني، الانتقال الى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك حسب الجريدة الروسية "سبورت إكسبريس" الرياضية .

وحسب المصدر فان دينامو موسكو مستعد لدفع راتب سنوي يقدر بستة ملايين ونصف المليون يورو لتوني الذي اكد انه يريد ترك بايرن ميونيخ  في سوق الانتقالات الشتوية، وانه مستعد للتوجه الى انكلترا او اسبانيا للعب هناك من اجل المحافظة على مستواه وضمان مقعده ضمن تشكيلة المنتخب الايطالي الذي سيشارك في نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

يذكر أن توني البالغ من العمر 32 عاما، شارك في مباريات قليلة مع بايرن هذا الموسم وغاب عن صفوف الفريق في معظم مباريات الجزء الأول من الموسم بسبب إصابة في الكعب قبل أن يدب خلاف بينه وبين المدرب الهولندي لويس فان غال بسبب جلوسه على مقاعد الاحتياط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا