نالبنديان يحرز كأس الأرجنتين الاستعراضية للتنس-بيجو 2009

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39246/

أحرز الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبنديان لقب بطولة كأس الأرجنتين الاستعراضية للتنس-بيجو 2009، بفوزه على القبرصي ماركوس باغداتيس في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 20 ديسمبر/كانون الاول في بوينس آيرس.

أحرز الأرجنتيني المخضرم دافيد نالبنديان لقب بطولة كأس الأرجنتين الاستعراضية للتنس-بيجو 2009، بفوزه على القبرصي ماركوس باغداتيس في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد  20 ديسمبر/كانون الاول  في بوينس آيرس.

وتمكن نالبنديان من حسم نتيجة المباراة لصالحه بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (4:6) و (4:6)، ليحرز بذلك الأرجنتيني العائد الى ملاعب الكرة الصفراء لقبه الثاني بعد غياب لمدة تزيد عن الـ 6 أشهر بسبب الاصابة ، حيث كان قد أحرز قبل أسبوع لقب بطل دورة كأس سان خوان مينيرو -الأرجنتين 2009 للتنس، بتغلبه على مواطنه غاستون غاوديو في المبارة النهائية بمحموعتين نظيفتين.

كما أن هذا اللقب هو الثالث لنالبانديان في هذه البطولة، حيث سبق له وان فاز باللقب مرتين عامي 2005 و 2007.

يذكر أن نالبنديان تأهل الى المباراة النهائية، بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الأولى التي ضمت ايضا مواطنه غاستون غاوديو والأسباني كارلوس مويا، كما احتل باغداتيس المركز الأول في المجموعة الثانية التي ضمت ايضا الأرجنتيني خوان موناكو والتشيلي فرناندو غونزاليس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا