قتل أرهابيين يرتديان ملابس تحوي على عبوات ناسفة في أفغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39237/

أعلن المتحدث باسم وزير الداخلية الأفغاني زمراي بشاري للصحفيين في 21 ديسمبر/ كانون الأول بأن أفراداً من الشرطة الأفغانية قد قاموا بقتل أثنين من الأرهابيين.

أعلن المتحدث باسم وزير الداخلية الأفغاني زمراي بشاري للصحفيين بأن أفراد من الشرطة الأفغانية قد قاموا بقتل أثنين من الأرهابيين.  وقال ان الأرهابيين هاجما المبنى الواقع قرب مقر للقيادة العامة لشرطة مدينة غارديز  يوم الأثنين 21 ديسمبر/ كانون الأول في الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلى لأفغنستان. وعلى حد  قوله لم يعرف الهدف من هذه العملية الارهابية حيث تم قتلهما  عند محاولتهما  الخروج من المبنى بعد المواجهة مع أفراد الشرطة.  وهذا ما ذكره وكالة الأنباء الروسية .

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأفغانية بانه  قتل خلال الأيام الأخيرة حوالي عشرين من حركة طالبان في مقاطعات غزني، هيلميند، قوندوز، وقندهار، وكان هؤلاء الارهابيون قد قاموا بمهاجمة بعض المخازن الكبيرة، وهم يرتدون عبوات ناسفة.

وذكرت  القوات الدولية  العاملة في افغانستان " إساف "في التاسع عشر من ديسمبر بأنه قد قتل أثنان من العسكريين، إحدهما بولنديً والثاني بريطانيً. وصرح في هذا الخصوص المتحدث باسم حركة طالبان أمام ممثلي وكالات الأنباء المحلية بأنه  في معركة مدينة غزني  قتل أربعة من العسكرييين البولنديين، ولكن" إساف " لم تؤكد ذلك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك