الصفاقسي التونسي بطلا لأندية شمال أفريقيا الفائزة بالكأس لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39204/

أحرز فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم لقب بطل مسابقة شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، وذلك إثر تعادله مع مضيفه فريق الأهلي بنغازي الليبي سلبا في مباراة الإياب من الدور النهائي للمسابقة التي جرت بينهما يوم الأحد 20 ديسمبر/كانون الاول على أستاد طيب المهيري.

أحرز فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم لقب بطل مسابقة شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، وذلك إثر تعادله مع مضيفه فريق الأهلي بنغازي الليبي سلبا في مباراة الإياب من الدور النهائي للمسابقة التي جرت بينهما يوم الأحد 20 ديسمبر/كانون الاول على أستاد طيب المهيري.

وقد توج الصفاقسي التونسي باللقب بفضل التعادل الايجابي الذي حققه على أرض فريق الأهلي بنغازي الليبي في مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 11 ديسمبر/كانون الاول على ملعب هوغو تشافيز، وانتهت بهدف لهدف، حيث افتتح الفريق التونسي التسجيل عبرمهاجمه دومينيك دا سيلفا بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 19 من الشوط الأول ، وأدرك عبد الرحمن العمامي التعادل لفريق الأهلي بنغازي في الشوط الثاني في الدقيقةالـ 77 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة لم تخرج كأس المسابقة من تونس، بل انتقلت الى فريق الصفاقسي التونسي من فريق الترجي التونسي الذي فاز بلقبها العام الماضي على حساب شبيبة بجاية الجزائري.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا