تسيسكا موسكو يواجه اشبيلية في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39091/

جرى يوم الجمعة 18 ديسمبر/كانون الأول في مدينة نيون السويسرية، سحب قرعة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أوقعت فريق تسيسكا موسكو مع فريق اشبيلية الاسباني، في حين اوقعت فريقي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين في مواجهتين حاسمتين مع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين على التوالي.

جرى يوم الجمعة 18 ديسمبر/كانون الأول في مدينة نيون السويسرية، سحب قرعة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أوقعت فريق تسيسكا موسكو مع فريق اشبيلية الاسباني، في حين اوقعت فريقي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين في مواجهتين حاسمتين مع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين على التوالي.

بينما سيواجه فريق برشلونة الاسباني حامل اللقب فريق شتوتغارت الألماني الذي يلعب له المهاجم الروسي بافل بوغريبنياك، أما الفريق الاسباني الآخر ريال مدريد فسيكون على موعد مع فريق ليون الفرنسي الذي قدم مستوى رائعا في الدور التمهيدي.

بينما ستكون مهمة الفريق الفرنسي الآخر بوردو أقل صعوبة من ليون، حيث أوقعته القرعة مع فريق أولمبياكوس اليوناني.

ويلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي سحق فريق يوفينتوس الايطالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وانتزع منه بطاقة التأهل الثانية، يلتقي مع الفريق الايطالي الآخر فيورنتينا، وأخيرا يواجه فريق أرسنال الإنكليزي ونجمه الروسي أندريه أرشافين مع فريق بورتو البرتغالي.

وقال ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا موسكوعقب سحب القرعة إن : " اشبيلية فريق قوي جداً، فهو احتل المركز الأول في مجموعته دون ان يواجه أي مشاكل، وبالتالي برهن اشبيلية للجميع انه حقا فريق قوي جداً".

وستقام مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي في 16 و17 و23 و24 شباط/فبراير 2010، ويلتقي فيها:

 تسيسكا موسكو الروسي -  إشبيليه الإسباني

 بايرن ميونيخ الألماني - فيورنتينا الإيطالي

 ميلان الإيطالي - مانشستر يونايتد الإنكليزي

 بورتو البرتغالي - آرسنال الإنكليزي

 ليون الفرنسي - ريال مدريد الإسباني

 إنتر ميلان الإيطالي - تشلسي الإنكليزي

 شتوتغارت الالماني  -  برشلونة الإسباني

 أولمبياكوس اليوناني - بوردو الفرنسي

 أما مباريات الإياب بينها فستقام في 9 و10 و16 و17 اذار/مارس 2010.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا