سقوط 14 قتيلا في غارتين امريكيتين منفصلتين على شمال وزيرستان الباكستانية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39023/

افادت مصادر باكستانية ان 12 شخصا قتلوا واصيب اخرون بجروح مساء الخميس 17 ديسمبر/كانون الاول في غارة نفذتها القوات الامريكية بواسطة طائرة بدون طيار على شمال وزيرستان في باكستان. وفي وقت سابق من اليوم ذانه قتل كذلك شخصين واصيب 5 آخرين على الاقل بجروح في غارة جوية شنتها طائرة أمريكية على إقليم شمال وزيرستان.

لقي 14 شخصا مصرعهم واصيب اخرون بجروح الخميس 17 ديسمبر/كانون الاول في غارتين امريكيتين منفصلتين على شمال وزيرستان في باكستان.
وافادت مصادر باكستانية ان 12 شخصا قتلوا واصيب اخرون بجروح مساء الخميس في غارة نفذتها القوات الامريكية بواسطة طائرة بدون طيار على شمال وزيرستان في باكستان.
ووفقا لمصدر في الحكومة الاقليمية فان طائرة بدون طيار تابعة للقوات الامريكية أطلقت ما لا يقل عن 7 صواريخ على مجمع الكهوف.
وفي وقت سابق من اليوم ذاته قتل كذلك شخصين واصيب 5 آخرين على الاقل بجروح في غارة جوية شنتها طائرة أمريكية على إقليم شمال وزيرستان على الحدود الباكستانية – الافغانية قرب مدينة ميرانشاه. حيث اطلقت صاروخا سقط على منزل احد السكان المحليين يعتقد أن له صلة بعناصر طالبان. 
يذكر أن باكستان قدمت احتجاجات شديدة على مواصلة الطائرات الامريكية شن هجماتها على المناطق القبلية المحاذية لافغانستان. وكانت واشنطن ابدت رغبتها بتوسيع مثل هذه الهجمات لتشمل مناطق في إقليم بلوشستان جنوب غربي البلاد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك