مخرج "تيتانيك" يعود مع فيلم خيال علمي جديد

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/39020/

يبدأ في صالات السينما الروسية في 17 ديسمبر/كانون الاول عرض فيلم الخيال العلمي "أفاتار" وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج الامريكي جيمس كاميرون بعد فيلمه "تيتانيك" الشهير، الذي انتزع إحدى عشرة جائزة اوسكار عام 1997.

يبدأ في صالات السينما الروسية في 17 ديسمبر/كانون الاول عرض فيلم الخيال العلمي "أفاتار" وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج الامريكي جيمس كاميرون بعد فيلمه "تيتانيك" الشهير، الذي انتزع إحدى عشرة جائزة اوسكار عام 1997.
في هذا الفيلم يمكن العثور على آخر صيحات السينما العالمية، مثل قضية إنقاذ كوكب آخر من قبل رجل شجاع من الكرة الأرضية، ومستنسخ هجين يقوم ببطولات كثيرة بدلا من الانسان العادي.
يحكي الفيلم قصة جندي من ذوي الاحتياجات الخاصة يرسل الى كوكب "باندورا" بحثا عن المعادن النادرة، وذلك عن طريق برنامج يدعى "أفاتار" يمنح البشر إمكانية قيادة مستنسخ هجين من حمض نووي لإنسان وكائن فضائي معا. وكالعادة يقع البطل في حب احدى ساكنات الكوكب وبمساعدتها يصبح قائدا للسكان المحليين.
وقال كاميرون: اردت ان أقدم قصة عن كائنات عجيبة وعالم خيالي جميل. لكن فيلمي لا يقتصر على ذلك فحسب بل يتناول موضوع تدميرنا للجمال والخضرة كما يحمل رسالة سلام.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك