برشلونة يتخطى عقبة اتلانتي و يتأهل الى المباراة النهائية لكأس العالم للاندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38992/

قلب برشلونة تأخره أمام أتلانتي المكسيكي بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء 16 ديسمبر/ كانون الاول في نصف نهائي مونديال العالم للأندية المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.

قلب برشلونة تأخره  أمام أتلانتي المكسيكي بهدف إلى الفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال العالم للأندية المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.
سجل اتلانتي اولا عند الدقيقة الخامسة عبر غوليرمو رواس بينما سجل اهداف برشلونة سيرجيو بوسكتس و ليونيل ميسي و بدرو رودريغيز في الدقائق 35 و 54 و 67.
وتأهل برشلونه إلى المباراة النهائية للبطولة، ليلاقي  يوم السبت المقبل إستوديانتس الأرجنتيني الذي تغلب على بوهانج ستيلرز الكوري 2ـ1 
وهذه هي المرة الثانية التي يتأهل فيها البطل الأسباني للمباراة النهائية، حيث سبق وتأهل للبطولة عام 2006، وخسر حينها أمام انترناسيونالي البرازيلي بهدف نظيف.
وفي وقت سابق اليوم أحرز فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي المركز الخامس بعدما تغلب على مازيمبي الكونغولي 3/2 باستاد مدينة زايد الرياضية في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا