حارس المنتخب الروسي يفوز بلقب أفضل حارس مرمى في روسيا لعام 2009

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38987/

فاز إيغور أكينفييف حارس مرمى المنتخب الروسي لكرة القدم بلقب أفضل حارس مرمى لعام 2009 وذلك في المسابقة التي حملت اسم حارس المرمي الشهير ليف ياشين والتي تنظمها مجلة "أوغونيك" الروسية. وقال مجلس من الخبراء في كرة القدم إن إيغور أكينفييف هو أفضل حارس مرمى لهذا العام، إلا أن بعض أعضاء المجلس أشاروا إلى الأداء الجيد للمرشح الآخر سيرغي ريجيكوف (روبين).

فاز إيغور أكينفييف حارس مرمى المنتخب الروسي لكرة القدم بلقب أفضل حارس مرمى لعام 2009 وذلك في المسابقة التي حملت اسم أسطورة كرة القدم السوفيتية حارس المرمي الشهير ليف ياشين والتي تنظمها مجلة "أوغونيك" الروسية.

وضمت مجموعة المرشحين الخمسة لنيل هذا اللقب، بحسب استطلاع الرأي الذي أجري من خلال موقع المجلة الألكتروني، كلا من إيغور أكينفييف (تسيسكا) وفياتشيسلاف مالافييف (زينيت) وسوسلان جانايف (سبارتاك موسكو) وسيرغي ريجيكوف (روبين) وفلاديمير غابولوف (دينامو موسكو).

وقال مجلس من الخبراء في كرة القدم إن إيغور أكينفييف هو أفضل حارس مرمى لهذا العام، إلا أن بعض أعضاء المجلس أشاروا إلى الأداء الجيد للمرشح الآخر سيرغي ريجيكوف الذي فاز ناديه "روبين" من مدينة قازان بكأس روسيا وتغلب على برشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا بكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا