رئيس السلطة القضائية الإيرانية: نملك ما يكفي من الأدلة لملاحقة قادة المعارضة

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38981/

أعلن رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجاني في 16 ديسمبر/كانون الأول أن القضاء يملك "ما يكفي من الأدلة" لملاحقة قادة المعارضة الذين شبههم بمجاهدي خلق في بداية الثورة. ولم يذكر لاريجاني أي أسماء لكن من الواضح أن تصريحاته استهدفت زعيمي المعارضة رئيس الوزراء السابق مير حسين موسوي ورئيس مجلس الشورى السابق الإصلاحي مهدي كروبي.

أعلن رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجاني في 16 ديسمبر/كانون الأول أن القضاء يملك "ما يكفي من الأدلة" لملاحقة قادة المعارضة الذين شبههم بمجاهدي خلق في بداية الثورة.

ونقلت وكالة الأنباء العمالية الإيرانية تصريح لاريجاني "أقول لقادة المؤامرة إننا نملك ما يكفي من الأدلة بحقهم. وإن كان النظام أبدى تسامحا حتى الآن، فلا تتظاهروا بأنكم لا تفهمون". وأضاف لاريجاني أن " النظر في أعمالهم الجائرة يعود إلى القضاء ".

ولم يذكر رئيس السلطة القضائية الإيرانية أي أسماء لكن من الواضح أن تصريحات لاريجاني استهدفت زعيمي المعارضة رئيس الوزراء السابق مير حسين موسوي ورئيس مجلس الشورى السابق الإصلاحي مهدي كروبي.

وما زال موسوي وكروبي المرشحان السابقان للانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد في يونيو/حزيران الماضي ينددان بحدوث عمليات تزوير واسعة النطاق ويتمسكان برفض نتائج هذه الانتخابات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك