فالنسيا يعلن انتقال دومينغز نجم روبين الروسي الى صفوفه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38852/

اعلن فريق فالنسيا الاسباني يوم الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول، عن انتقال الأرجنتيني اليخاندرو دومينغيز نجم نادي روبين قازان حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد ان اتفق الجانبان على كافة الأمور المتعلقة بالعقد.

اعلن فريق فالنسيا الاسباني يوم الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول، عن انتقال الأرجنتيني اليخاندرو دومينغيز نجم نادي روبين قازان حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد ان اتفق الجانبان على كافة الأمور المتعلقة بالعقد.

وقد اجتاز دومينغز البالغ من العمر 28 عاما، يوم الاثنين الفحوصات الطبية الضرورية في مقر فريق فالنسيا بنجاح، وسيتم تقديمه رسميا كلاعب فالنسيا يوم الثلاثاء حسب الموقع الرسمي للنادي.

وقد وقع دومينغس عقدا مع فريق فالنسيا لمدة 3 سنوات ونصف السنة، ومن المتوقع أن يتقاضى راتبا سنويا قدره 1.5 مليون يورو.

وكان دومينغز قد انتقل من فريق ريفر بليت الأرجنتيني الى فريق روبين الروسي في عام 2004 ولعب في صفوفه حتى عام 2006، قبل أن ينتقل الى فريق زينيت بطرسبورغ مقابل 7 ملايين يورو لمدة سنتين، وأحرز معه لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم  وكأس الاتحاد الاوروبي، ومن ثم عاد الى فريق روبين ليفوز معه ايضا بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم للموسم 2009، كما توج اليخاندرو دومينغيز بجائزة أفضل لاعب في روسيا للموسم الماضي وأحرز لفريقه 16 هدفا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا