أرشافين يقود أرسنال للفوز على ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38787/

قاد االنجم الروسي أندريه أرشافين فريقه آرسنال الى تحقيق فوز ثمين على مضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء القمة للمرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد 13 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "أنفيلد".

قاد االنجم الروسي أندريه أرشافين فريقه آرسنال الى تحقيق فوز ثمين على مضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قمة المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم  يوم الأحد 13 ديسمبر/كانون الأول  على ملعب "أنفيلد".

فقد تمكن فريق أرسنال من قلب تأخره بهدف في الشوط الأول، الى فوز بهدفين لهدف في الشوط الثاني، وقد أحرز أرشافين هدف الفوز لفريقه بطريقته الخاصة، حيث استلم الكرة في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء  من الإسباني فرانسيسك فابريغاس، وبعد أن وراوغ مدافع ليفربول غلين جونسون  سددها صاروخية فارتطمت الكرة بالقائم الأيمن من الحارس رينا ودخلت المرمى في الدقيقة الـ (58) من زمن المباراة.

وكان جونسون قد سجل هدف أرسنال الأول في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ (50)، أما هدف ليفربول اليتيم فقد أحرزه الهولندي ديرك كويت في نهاية الشوط الاول من اللقاء.

يذكر أن أرشافين أحرز 4 أهداف في مرمى ليفريول في 21 أبريل/نيسان الماضي، عندما تعادل الفريقان بأربعة أهداف لكل منهما.

وبات آرسنال الذي بحوزته مباراة مؤجلة على بعد 3 نقاط من صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد حامل اللقب.

أما ليفربول الذي يمر في أسوأ أيامه، فقد تعرض لهزيمته الخامسة في المباريات الست الأخيرة التي خاضها في الدوري في هذا الموسم، ويحتل المركز الـ 7 برصيد 24 نقطة.

لمعرفة نتائج المباريات الأخرى من هذه المرحلة عبر الرابط ...أستون فيلا يهزم مانشستر يونايتد في عقر داره

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا