مصرع مواطن اوكراني نتيجة غرق سفينة شحن في البحر الاسود

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38774/

لقي مواطن اوكراني مصرعه نتيجة غرق سفينة الشحن "اوغانبي- Oganbey" في البحر الاسود ليلة 12 ديسمبر/كانون الاول. وكان على متنها 16 من افراد الطاقم ، منهم 8 مواطنين اتراك و6 اوكرانيين وجورجيان. وتفيد المعلومات الاخيرة بأنه تم انقاذ 5 اوكرانيين وتستمر عمليات الانقاذ في الوقت الحالى.

اعلن المكتب الصحفي لوزارة النقل الاوكرانية يوم 13 ديسمبر/كانون الاول ان سفينة الشحن "اوغانبي- Oganbey" غرقت في البحر الاسود ليلة 12 ديسمبر/كانون الاول. وكان على متنها 16 من افراد الطاقم ، منهم  8 مواطنين اتراك و6 اوكرانيين وجورجيان.

وتفيد المعلومات الاخيرة بأنه تم انقاذ 5 اوكرانيين حتى الآن ولقى الاوكراني السادس مصرعه، وتستمر عمليات الانقاذ في الوقت الحالى. وقد انقلبت السفينة المتوجهة من مدينة توابسيه الروسية على البحر الاسود الى ميناء تشاناك قلعة التركي الذي يبعد  مسافة 200 كم من اسطنبول وذلك نتيجة للظروف الجوية السيئة.

هذا وفي حادث  آخر لقى 6 اوكرانيين مصرعهم نتيجة غرق سفينة الشحن التركية "ساللي 2" قرب السواحل الاسرائيلية في البحر الابيض المتوسط  ليلة 11 / 12 ديسمبر/كانون الاول. وكان طاقمها يتألف من 12 مواطنا اوكرانيا. ويجري البحث عن باقي افراد الطاقم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك