الجامعة العربية تحتفل بمرور 60 عاما على تأسيس "الأونروا" وتكرم مفوضها العام كارين ابو زيد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38771/

اقامت جامعة الدول العربية يوم 13 ديسمبر/كانون الاول احتفالية بمقرها في القاهرة وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس وكالة "أونروا " لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، كما كرمت الجامعة خلال هذه الاحتفالية السيدة كارين أبو زيد المفوض العام للاونروا بمناسبة انتهاء فترة ولايتها تكريم.

اقامت جامعة الدول العربية يوم 13 ديسمبر/كانون الاول احتفالية بمقرها في القاهرة وذلك بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس وكالة "أونروا " لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، كما افتتحت معرض صور يشير الى انجازات الأونروا في عمليات الإغاثة والتنمية للاجئين الفلسطينيين.

وشهدت الاحتفالية تكريم السيدة كارين أبو زيد المفوض العام للاونروا بمناسبة انتهاء فترة ولايتها، وقدم أمين عام الجامعة العربية عمرو موسى درع الجامعة لابو زيد

وتضمن برنامج الاحتفالية كلمات لعمرو موسى الامين العام لجامعة الدول العربية ولسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بركات الفرا، بالاضافة الى عدد اخر من الشخصيات.

يذكر أن الاونروا تأسست بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة في يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول عام 1949 وذلك بهدف إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية