الحريري في الرياض غداة نيل حكومته لاكبر ثقة نيابية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38747/

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي وصل الى الرياض غداة نيل حكومته لاكبر ثقة نيابية في تاريخ الحكومات اللبنانية، بحثا التطورات السياسية في المنطقة وموقف البلدين منها. كما تناولت المحادثات آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في كافة المجالات.

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي وصل الى الرياض غداة  نيل حكومته لاكبر ثقة نيابية في تاريخ الحكومات اللبنانية، بحثا التطورات السياسية في المنطقة وموقف البلدين منها. كما تناولت المحادثات آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في كافة المجالات.

ورحب خادم الحرمين الشريفين بالحريري الذي استقبله في مقر إقامته بروضة خريم في الرياض يوم 12 ديسمبر/كانون الاول وهنأه على نيل حكومته ثقة الشعب اللبناني وتوليه رئاسة مجلس الوزراء، متمنياً له النجاح والتوفيق ولعلاقات البلدين الشقيقين مزيداً من الرفاه والتقدم.

بدوره أعرب رئيس الوزراء اللبناني بحسب وكالة الأنباء السعودية، عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين بعودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى المملكة سالماً معافى بعد رحلته العلاجية الموفقة خارج المملكة.
وأعرب الحريري عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه ومؤازرته وحرصه الدائم على استقرار الأوضاع ووحدة الصف في لبنان ليستعيد مكانته الفاعلة بين أشقائه في المنطقة.

ووصل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يوم 11 ديسمبر/كانون الاول الى الرياض في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية يلتقي خلالها العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ومسؤولين آخرين. ويقوم الحريري بجولة سياسية استهلها بالسعودية ومن ثم سيتوجه للعاصمة السورية دمشق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية