طاقم سفينة الشحن التركية التي غرقت قرب السواحل الاسرائيلية كان يتألف من 12 مواطنا اوكرانيا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38732/

كان طاقم سفينة الشحن التركية "ساللي 2" التي غرقت قرب السواحل الاسرائيلية ليلة 11 / 12 ديسمبر/كانون الاول يتألف من 12 مواطنا اوكرانيا. اعلنت ذلك جريدة "هآرتس" الاسرائيلية نقلا عن مصادر في وزارة الدفاع. وحسب المعلومات المتوفرة فقد لقي احد البحارة حتفه وتم انقاذ 5 اشخاص فيما يجري البحث عن الآخرين.

كان طاقم سفينة الشحن التركية "ساللي 2" التي غرقت قرب السواحل الاسرائيلية ليلة 11 / 12 ديسمبر/كانون الاول يتألف من 12 مواطنا اوكرانيا. اعلنت ذلك جريدة "هآرتس" الاسرائيلية نقلا عن مصادر في وزارة الدفاع.

وحسب المعلومات المتوفرة فقد تم انقاذ 6 اشخاص فيما يجري البحث عن الآخرين. وتقوم بعملية الانفاذ القوات البحرية والجوية الاسرائيلية وكذلك سفن تابعة لحلف الناتو تشارك في قوات حفظ السلام في جنوب لبنان.

وقد قال العسكريون الاسرائيليون ان مشاركتهم في عمليات  الانقاذ للناجين من هذا الحادث محدودة نظرا لان سفينة الشحن  التركية غرقت في منطقة خارج المياه الاقليمية الاسرائيلية  وغير بعيدة  عن المياه الاقليمية اللبنانية جزئيا.

وحسب معلومات الاذاعة الاسرائيلية فان "ساللي 2" التي ابحرت من اليونان نحو ميناء حيفا بثت اشارة الاستغاثة الليلة الماضية وبعد ذلك  انقطع الاتصال معها. وفي تلك اللحظة كانت السفينة على بعد  80 كيلومترا عن حيفا. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك