مسؤول باكستاني: نتعرض لضغوط شديدة قد تدفعنا لترحيل الامريكيين الخمسة الى بلدهم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38724/

اعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الباكستانية يوم 12 ديسمبر/كانون الاول انه على الارجح سيتم ترحيل الامريكيين الخمسة الذين اعتقلتهم اجهزة الامن الباكستانية الى وطنهم، وذلك بعد الانتهاء من التحقيقات الاولية في الملابسات التي ادت الى اعتقالهم.

اعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الباكستانية يوم  12 ديسمبر/كانون الاول انه على الارجح سيتم ترحيل الامريكيين الخمسة الذين اعتقلتهم اجهزة الامن الباكستانية الى وطنهم، وذلك بعد الانتهاء من التحقيقات الاولية في الملابسات التي ادت الى اعتقالهم.

وكانت انباء قد اشارت الى ان  السلطات الباكستانية قد القت القبض على الامريكيين الخمسة ، وهم من ولاية فرجينيا، جاؤوا الى باكستان في محاولة للانخراط بـ "العمل الجهادي" ضد القوات الامريكية في افغانستان، الا انهم لم يتمكنوا من احراز ثقة قادة الجماعات المسلحة في البلاد.

واضاف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ان باكستان "تعرضت لضغوط شديدة من جانب سفارة الولايات المتحدة في اسلام آباد بشان مصير المواطنين الامريكيين الخمسة ، ما يعني ان احتمال ترحيلهم الى امريكا كبير جداً".

ويذكر ان اصول ثلاثة من الامريكيين الخمسة تعود الى باكستان ، في حين ينحدر الاثنان الاخران من اصول عربية، مصرية ويمنية، وتتراوح اعمارهم من 19 الى 25 سنة، ويدرس احدهم في كلية الطب التابعة لجامعة هارفارد، احدى اعرق الجامعات الامريكية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)