وودز يعترف بالخيانة الزوجية ويبتعد عن الغولف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38717/

قرر لاعب الغولف الامريكي تايغر وودز يوم الجمعة 11 ديسمبر/كانون الاول، الابتعاد عن الرياضة لاجل غير مسمى للاهتمام بعائلته وانقاذ زواجه بعد اعترافه بخيانة زوجته.

قرر لاعب الغولف الامريكي تايغر وودز يوم الجمعة 11 ديسمبر/كانون الاول، الابتعاد عن الرياضة لاجل غير مسمى للاهتمام بعائلته وانقاذ زواجه بعد اعترافه بخيانة زوجته.

وقال وودز على موقعه الالكتروني في الانترنت  "انني ادرك بعمق ما سببه عدم اخلاصي من خيبة وألم للكثير من الناس خصوصا زوجتي وولدي..اريد ان اعتذر من الجميع واطلب منهم المغفرة..وبعد ان تشاورت مع نفسي قررت  اخذ  فترة راحة الى اجل غير مسمى من رياضة الغولف، اريد تركيز انتباهي على ان أكون زوجا وابا وشخصا جيدا..قد لا يكون قراري كافيا لاصلاح الاضرار التي سببتها ، لكنني سأبذل قصارى جهدي".

وكانت لحياة وودز المثالية في السابق الفضل في توقيعه على عقود رعاية مغرية وحصوله على مبالغ طائلة ، ووفقا لما ذكرته مجلة" فوربس"  فانه أول رياضي يجمع مليار دولار ، وهو ما يجعله واحدا من اغنى الشخصيات الرياضية في العالم.

وودز البالغ من العمر 33 عاما، متزوج منذ خمس سنوات من عارضة الازياء السويدية السابقة الين نورديغرين ولهما ولدان، سام الكسيس التي ولدت في العام 2007، وتشارلي اكسيل الذي ولد في شهر شباط/فبراير الماضي.

ويغيب وودز عن الظهور العلني منذ نحو اسبوعين، اي منذ حادث السير الذي تعرض له في ساعة مبكرة من صباح يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ونقل على اثره الى احدى  المستشفيات لبعض الوقت ،حيث أصيب بجروح وكدمات في وجهه.

وقداثارت الظروف والملابسات التي احاطت بوودز بشأن حادثة السير هذه ورفض اللاعب الاجابة على اسئلة الشرطة وما اعقب ذلك من شائعات  ودخوله في جدل مع زوجته في تلك الليلة، أثارت الكثير من التكهنات على مستوى العالم حول حياته الشخصية ومصير علاقته الزوجية .

وسرت اخبار كثيرة منذ الحادث عن علاقات وودز الغرامية، حيث تحدثت وسائل الاعلام الامريكية والبريطانية عن ان نجم الغولف كان على علاقة بنحو 10 نساء ونشرت اسماء وصور بعضهن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا