عون يعرب عن تقديره الكبير لمواقف الرئيس الاسد تجاه لبنان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/38574/

ثمن الرئيس السوري بشار الاسد دور رئيس التيار الوطني الحر في لبنان النائب ميشال عون على الساحة اللبنانية، من جهته أعرب عون عن تقديره الكبير لمواقف الرئيس السوري تجاه لبنان ودعمه لكل ما يتفق عليه اللبنانيون، ولحرص القيادة السورية على كل ما من شأنه الحفاظ على وحدة لبنان واستقلاله وسيادته، بحسب ما اوردت وكالة الانباء السورية "سانا".

ثمن الرئيس السوري بشار الاسد دور رئيس التيار الوطني الحر في لبنان النائب ميشال عون على الساحة اللبنانية، وذلك اثناء استقباله له يوم الاربعاء 9 ديسمبر/كانون الاول في دمشق، بحسب ما اوردت وكالة الانباء السورية "سانا".

وأضافت الوكالة أن عون أعرب من جهته عن تقديره الكبير لمواقف الرئيس السوري تجاه لبنان ودعمه لكل ما يتفق عليه اللبنانيون، ولحرص القيادة السورية على كل ما من شأنه الحفاظ على وحدة لبنان واستقلاله وسيادته، وسعيها الواضح إلى الارتقاء بالعلاقات السورية اللبنانية،

من جهتها أكدت بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري ، عقب لقاء العماد عون والرئيس الأسد،اكدت أن العلاقات اللبنانية- السورية تحرز تقدما مستمرا، مشيرة الى أن العماد عون عمل لصالح تشكيل الحكومة اللبنانية، وان الوضع اللبناني تحسن كثيرا بعد تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، معتبرة أن أمن سورية هو من أمن لبنان واستقرار سوريا هو من استقرار لبنان.

وتاتي هذه الزيارة بعد تأليف الحكومة اللبنانية التي تشكلت بعد أكثرمن 5 اشهر من الانتخابات النيابية التي نالت فيها الاكثرية 71 مقعدا مقابل 57 مقعدا للاقلية. وهذه الزيارة هي الثانية التي يقوم بها عون الى سورية بعد ان زارها في كانون الاول/ديسمبر 2008.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية